موقع صوتك | منبر الصوت الحر

اصابة شاب بجراح خطيرة و3 اخرين بجراح متوسطة بحادث قرب بيت جن

Monday, April 17, 2017 7:25:26 AM
اصابة شاب بجراح خطيرة و3 اخرين بجراح متوسطة بحادث قرب بيت جن

افاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء :" انه وقع مساء الاحد ، حادث طرق بين دراجة نارية وسيارة خصوصية على شارع 864 بالقرب من بلدة بيت جن ، مما اسفر عن اصابة 4 اشخاص بينهم شاب (18 عاما) بجراح خطيرة ، وشاب اخر (23 عاما) بجراح متوسطة ، وشخصين بجراح طفيفة ، وتم نقل المصابين الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج  ". 

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء الاحد في الشمال على الشارع المؤدي الى بلدة بيت جن وقع حادث طرق بالغ تخلله اصطدام وجها بوجه ما بين دراجة ناربة وسيارة خصوصية مسفرا عن اصابة احد مستقلي الدراجة بجراح بالغة، واخر بجراح متوسطة  بينما اصيب بالسيارة الخصوصية مسافرين بجراح طفيفة، تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفى وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود اسبابها وعلى ما يبدو الى انحراف احدى السيارات الضالعة عن مسارها مجتازة خط ابيض مصطدمة بالسيارة الاخرى القادمة مقابلا منها والتحقيقات جارية ".
لاحقا تبين ان المصابين بجراح خطيرة ومتوسطة ، مستقلي الدراجة هما شابين من بيت جن بينما والمصابين بجراح طفيفة بالسيارة الخصوصية من ساجور .

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية