موقع صوتك | منبر الصوت الحر

مصرع حسام الهواشلة (24 عاما) وشابة يهودية واصابة اخر بحادث طرق مروع بين سيارتين في النقب

Wednesday, April 12, 2017 3:40:45 PM
مصرع حسام الهواشلة (24 عاما) وشابة يهودية واصابة اخر بحادث طرق مروع بين سيا...

لقي الشاب حسام الهواشلة (24 عاما) من ضواحي ديمونا , وشابة يهودية اخرى , مصرعهما واصيب اخر باصابات خطيرة جراء تعرضهم لحادث طرق مروع بين سيارتين على شارع 211 بالقرب من مفرق طلليم في النقب.


الطاقم الطبي الذي وصل الى المكان حاول انقاذ حياة الشابة  عن طريق عمليات الانعاش الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتها , فيما تم نقل مصابين اخرين الى المستشفى حيث وصفت اصابتهما بالخطيرة , وتم اقرار وفاة الشاب حسام الهواشلة متأثرا بجراحه في المستشفى لاحقا .

من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

 من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري،:"حادث طرق وقع، ظهر اليوم الأربعاء، في النقب - شارع رقم 211 بين بلدتي اشليم ونيتسانا. ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، فقد اصطدمت سيارتان خصوصيتان، ما أسفر عن مصرع  شابة، وتسجيل اصابتين على ما يبدو خطيرتين، وجميعهم باواسط العمر ومن الوسط اليهودي أيضًا. حيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تحويل المصابين للعلاج في المستشفى. هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، وتنظيم حركة السير والمرور هناك - للفقيدة الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان".

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية