موقع صوتك | منبر الصوت الحر

افتتاح غرفة اللغات في مدرسة الشريف د‎ طمرة بدعم من الحاج عبدو سامي ذياب

Monday, April 3, 2017 5:46:08 PM
افتتاح غرفة اللغات في مدرسة الشريف د‎ طمرة بدعم من الحاج عبدو سامي ذياب

بحفل مهيب وحضور مميز قامت مدرسه الشريف "د" طمرة , امس الاحد بافتتاح غرفه اللغات في المدرسة، للغتين العبرية والإنجليزية ، حيث حضر الافتتاح جمهور غفير من البلدة ، المفتش الاستاذ توفيق زعروره ، المهندس المعماري  نضال حاج،  عامر ابو الهيجاء من البلدية ،  محمد شما رئيس قسم المعارف ، الحاج عبدو ذياب ابو زيدان ، مدراء مدارس حاليين ومتقاعدين ،معلمون ومركزو مواضيع ,لجنه اولياء امور الطلاب وقسم من الاهالي والعديد من الاشخاص . 


ابتدأ الافتتاح بقص الشريط من قبل مديرة المدرسة المربية مريم عواد, الحاج عبدو ذياب والمفتش توفيق زعروره. ثم قام الحضور بجوله في غرفه اللغات وهناك تم عرض دروس وشرح عن كيفيه سيرورة العمل في الغرفة من قبل معلمه اللغة العبرية اسنت ابو الهيجاء مع مجموعة طلاب على الحواسيب  ومعلمتي اللغة الإنجليزية رانيه ذياب وليه ريان مع مجموعة أخرى على اللوح الذكي .


حيث انبهر الجمهور من سيرورة عمليه التعلم بصوره شيقة وممتعه ومن اداء الطلاب وتمكنهم.

 
بعدها انتقل الحضور الى غرفة الحاسوب حيث تم عرض برنامج الاحتفال من قبل مركز التربية الاجتماعية الأستاذ بلال هيبي:


* فقره موسيقية من قبل معلم الموسيقى الأستاذ حنا برانسي وطالبين من المدرسة عزف وغناء.


*كلمه مديره المدرسة المربية مريم عواد ام عبدالله سردت فيها قصة الحلم الذي أصبح واقعا. 


*عرض فيلمين قصيرين الأول: بعنوان "قصه مكان " من كلمات المربية ايمان بقاعي مركزه اللغة العربية في المدرسة حيث كان له الاثر الكبير في ملامسه وجدان الحاضرين ومشاعرهم من كيفيه تحويل مكان كان مخزنا للنفايات الى روض زاخر بالوسائل والمعدات التكنولوجية الحديثة. 

 

والفيلم الثاني من أعداد المعلمتين اسنت ابو الهيجاء وروان خطيب تم من خلاله توثيق سيرورة العمل مع الطلاب داخل الغرفة بفرعيها اللوح الذكي والحواسيب. اثار الفيلمان لدى الحضور حب العطاء والسخاء من اجل التطور والتقدم في المسيرة التربوية والتعليمية في بلدنا الحبيب.
 


وكان من بين الحضور الحاج عبدو سامي ذياب الذي قام بتمويل قسط لا بأس به من تنفيذ هذا المشروع التكنولوجي , والمهندس نضال الحاج الذي رافق المشروع بالتخطيط والتوجيه والإرشاد حتى خروجه الى حيز التنفيذ, الأستاذ توفيق زعروره الي رافق المدرسة على مدار عشرة أعوام من الإرشاد والتوجيه والدعم.

 

 واخيرا تم تكريم الحاج عبدو ذياب ، المفتش توفيق زعروره والمهندس نضال حاج بتوزيع دروع وباقات من الورود تعبيرا رمزيا عن  عطائهم السخي .

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية