موقع صوتك | منبر الصوت الحر

حالة الطقس: درجات الحرارة أدنى من معدلها والفرصة مهيأة لسقوط أمطار

Monday, March 20, 2017 9:37:26 AM
حالة الطقس: درجات الحرارة أدنى من معدلها والفرصة مهيأة لسقوط أمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائما جزئيا، وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3  درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الثلاثاء، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ولا يطرأ تغير بذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى  متوسط  ارتفاع الموج .

ويكون الجو، الخميس، غائما جزئيا الى غائم، ولا يطرأ تغير بذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود درجتين مئويتين، تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا،  والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

شارك برأيك

اقرأ أيضاً

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية