موقع صوتك | منبر الصوت الحر

آذار الثقافة: بازار المنتوجات الابداعية والأشغال اليدوية ومعرض الكتاب.

Thursday, March 16, 2017 11:28:50 PM
آذار الثقافة: بازار المنتوجات الابداعية والأشغال اليدوية ومعرض الكتاب.

اختتم ناشطو آذار الثقافة 2017 في طمرة نشاطهم الثاني وذلك يوم السبت المنصرم الموافق لتاريخ 11.03.2017، تحت عنوان بازار المنتوجات الابداعية والأشغال اليدوية ومعرض الكتاب، بمشاركة أهالي المدينة والمنطقة رغم الطقس العاصف .

تضمن النشاط عرض منتوجات ابداعية وأشغال يدوية من ابداع نساء وشابات طمراويات، ومعاهد ذوي الامتيازات الخاصة، كان من بينها أعمال تطريز فلسطيني، اكسسوارات، رسم حناء، زخف، حياكة، تنسيق زهور وغيرها من المنتوجات والابداعات.

شمل أيضا معرض الكتاب "شهرزاد"، والذي تضمن الكتب المشاركة في معرض الكتاب الدولي الحالي المنعقد في الدوحة.

نظرا للاقبال الكبير للناس وتوافدهم لمعرض الكتاب، قرر القائمون على مهرجان اذار الثقافة، اطالة فترة معرض الكتاب، حيث كان من المقرر أن يكون المعرض ليوم واحد، قاموا بتمديد المعرض ليومين اضافيين.

من الجدير في الذكر أن النشاط الثقافي الطمراوي، مستمر لغاية 22.03.2017 بعروض مسرحية وأخرى تفعيلية ابداعية للأطفال وورشات موسيقية ومسرحية في المدارس الابتدائية في أرجاء المدينة بتدريب فنانين مهنيين وبمرافقة ناشطي آذار الثقافة، أمسيات أدبية ليختتم آذار الثقافة في  مهرجان فني كبير. 

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية