موقع صوتك | منبر الصوت الحر

المعارضة في بلدية الناصرة تصوت ضد ميزانية 2017 وعلي سلام يدعوا لحل المجلس البلدي‎ الاسبوع القادم

Thursday, March 16, 2017 8:30:17 AM
المعارضة في بلدية الناصرة تصوت ضد ميزانية 2017 وعلي سلام يدعوا لحل المجلس ا...


عقدت يوم امس الأربعاء جلسة المجلس البلدي في الناصرة للتصويت على  ميزانية عام 2017 بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام اعضاء ونواب من قائمة ناصرتي والجبهة وشباب التغيير والإصلاح والتغيير. بحيث إنتهت الجلسة بمعارضة 10 اعضاء وهم: 8 من كتلة الجبهة و1 من قائمة شباب التغيير و1 من كتلة الإصلاح والتغيير، وموافقة 9 اعضاء من قائمة ناصرتي .


افتتحت الجلسة بكلمة من رئيس بلدية الناصرة علي سلام حيث قال: نجتمع الليلة بصدد مناقشة الميزانية العادية لبلدية الناصرة لعام 2017، حيث تعكس الميزانية عمل البلدية بشفافية مطلقة وتعبر عن الواردات والمدخولات لكل قسم، هذه الميزانية جاءت بعد خروجنا من الازمة المالية التي مرت بها البلدية عامي 2013 و2014 واستطعنا خلال ميزانية 2015 و2016 العودة الى المسار الصحيح حيث قلص العجز المالي وعززنا مستوى خدمات الجمهور.


وتابع: قام أعضاء مجلس البلدي بالتقاء مع محاسب البلدية لمدة ثلاثة ساعات تمت خلالها مناقشة الميزانية وهو مؤشرا إيجابيا نقدره كثيرا، ميزانية البلدية تعكس الرغبة بتقديم الأفضل للمواطنين وما يميزها هذا العام ان فيها زيادة ما يقارب ال40 مليون شيكل عن الميزانية السابقة تتوزع كالتالي: 17 مليون شيكل في مجال التربية والتعليم، و7 مليون في الرفاه الاجتماعي و2 مليون شيكل للثقافة والرياضة والشباب والباقي في نواحي عديدة واقسام في البلدية وبهذا تصل ميزانية البلدية لهذا العام حتى 362 مليون شيكل وانا اجتمعت اليوم برئيس الحكومة وأكدت له بان هذه الميزانية لا تلائم الناصرة ونحن نطلب ما يقارب ال800 مليون وهم اخذوا ملاحظتي بعين الاعتبار.


خلال الجلسة قام أعضاء المجلس البلدي بمناقشة الميزانية قبل المصادقة عليها حيث كان هناك نقاش كبير حول الميزانية حيث تخلل الحديث توسيع مسطح المدينة وحل ازمة السير .



بعد عدم تمرير الميزانية قال رئيس البلدية علي سلام:" ادعو الجميع  الاربعاء المقبل الى جلسة بلدية بمشاركة لجنة معينة وانتم المعارضون للميزانية تتحملون مسؤولية كبيرة امام المواطنين ، بعد حل المجلس البلدي وتعيين لجنة معينة مع ابقاء رئيس البلدية".
 

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية