موقع صوتك | منبر الصوت الحر
رياضة       

لاعبو ريال مدريد مصدومون من حكم موقعة الكامب نو

Friday, March 10, 2017 7:13:44 PM
لاعبو ريال مدريد مصدومون من حكم موقعة الكامب نو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الصدمة تسيطر على لاعبي ريال مدريد، بعد انتصار برشلونة التاريخي، على باريس سان جيرمان، بسداسية مقابل هدف، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


وحقق البلاوجرانا عودة تاريخية بكل المقاييس بالرغم من الهزيمة برباعية نظيفة في الذهاب، وذلك بعدما دك شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية مقابل واحد، في سيناريو درامي على ملعب الكامب نو ليبلغ ربع نهائي دوري الأبطال.


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "غرفة ملابس ريال مدريد متفاجِئة من المستوى السيء للحكم دينيز ايتيكين في مباراة برشلونة ضد باريس".


وأضافت "الجميع في ريال مدريد متفاجئ بالمستوى الرديء للحكم الألماني، في بطولة من النادر أن تشهد أخطاء كثيرة قد تغير من نتائج المباريات".


وأردفت: "لاعبو ريال مدريد شعروا بصدمة كبيرة وهم يشاهدون الحكم الخامس يحتسب ضربة جزاء غريبة ساهمت بتقدم برشلونة بنتيجة 3-0".


وتابعت: "النادي الملكي ولاعبيه لا يهمهم ما حدث في مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان ولكن ما يقلقهم هو أن يستمر التحكيم الكارثي في المستقبل".


وواصلت: "كانت هنالك صدمة في ريال مدريد، ولكنهم في نفس الوقت يعتبرون تأهل برشلونة مفيدًا من أجل تكافؤ حظوظ الفريقين في الليجا".


وأوضحت: "ريال مدريد وبرشلونة سيصلان إلى نهاية الموسم بنفس الضغوطات والفريق الذي ينظم صفوفه بشكل أفضل سيكون قادرًا على الظفر باللقب".


وأتمت: "ريال مدريد يعتبر أن برشلونة أصبح عدوًا خطيرًا في مهمة الحفاظ على اللقب القاري بعد الزخم النفسي الذي سيعقب الريمونتادا".

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية