موقع صوتك | منبر الصوت الحر

مدرسة ابن رشد للتعليم التكنولوجي- طمرة تنظم اسبوع للتثقيف المروري

Friday, March 10, 2017 12:09:46 AM
مدرسة  ابن رشد للتعليم التكنولوجي- طمرة  تنظم اسبوع للتثقيف المروري

مدرسة  ابن رشد للتعليم التكنولوجي- طمرة  تنظم اسبوع للتثقيف المروري تحت الشعار: دعهم يشاهدونك تضع حزام الأمان أطفالك يتعلمون منك.. إبدأ بطفلك لتعليمه قواعد وآداب المرور.

 ضمن برامج التوعية والتوجيه لطلاب المدرسة خاصة وبمبادرة مدرسية للمساهمة في توعية السائقين في طمرة عامة بما يتعلق بالأمن والامان على الطرقات.

نظمت مركزة التثقيف المروري المعلمة ريما حجازي  بالتعاون مع الاستاذ محمد حجازي – معلم التربية المرورية ومركز التربية الاجتماعية الاستاذ معروف مراد في مدرسة  ابن رشد للتعليم التكنولوجي- طمرة ، اسبوع التثقيف المروري  والذي تخلل محاضرات نظرية وافلام توعية  للحذر على الطرق على نطاق صفي لكل طلاب المدرسة قدمتها  مركزة التثقيف المروري المعلمة ريما حجازي، واستاذ التربية المرورية محمد نبيل حجازي .

إضافة الى موعظة دينية بهذا الخصوص وتحت عنوان إياكم والطرقات والتي قدمها الشيخ مصطفى مجدوب لكل طلاب المدرسة.

أما طبقة الحوادي عشر فقد أثرَت ضيفة المدرسة معلمة السياقة سناء حجازي الطلاب بمحاضرة قيمة فيها عرضت على الطلاب الجوانب القانونية, وجوانب أخرى بكل ما يخص استصدار رخصة سياقة, وقوانين السير والمخالفات وردت على تساؤلاتهم .

خاتمة الفعاليات تضمنت توزيع دعاء السفر على السائقين وتوعيتهم لربط حزام الأمان من خلال وقفة للمربين والطلاب في دوار القدس.

 

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية