موقع صوتك | منبر الصوت الحر

السجن 11 عاما ليهودي من كريات اتا طعن عاملا يهوديا في سوبر ماركت ظنا منه انه عربي بدافع الانتقام

Monday, February 27, 2017 12:45:59 PM
السجن 11 عاما ليهودي من كريات اتا طعن عاملا يهوديا في سوبر ماركت ظنا منه ان...


حكمت المحكمة المركزية في حيفا  صباح اليوم الاثنين على شاب يهودي يبلغ من العمر 32 عاما من سكان كريات اتا بالسجن 11 عاما , بعد ادانته بتهمة محاولة قتل , شاب يهودي ظنا منه انه عربي , اضافة الى تهمة حيازة سكين.


ويستدل من لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة في حيفا يوم 2015-11-01 بحق المتهم , ان الاخير  وعلى خلفية الاحداث التي شهدتها البلاد وعمليات الطعن , قرر ان ينتقم من اي شخص عربي , وتشجيع الاخرين على ذلك .


ويوم 13/10/15 حوالي الساعة  11 ظهرا اخذ المتهم سكين مطبخ , وشاكوش وسافر بسيارته الى شارع زفولون في مركز كريات اتا , بهدف البحث عن شاب عربي والتسبب بموته .

المتهم خرج من سيارته وهو يخبئ السكين في قميصه , فجأة لاحظ وجود شاب على الشارع وظن انه عربي , وقبل ان يطعنه , دخل الرجل الى فرع بنك طفحوت في المكان , انتظره المتهم في الخارج ومع مرور الوقت دون خروجه من البنك قرر المتهم ترك المكان والبحث عن شاب عربي في مكان اخر.

المتهم سافر الى محل (شوفرسال ديل) في مجمع ايكيا في كريات اتا , وبعد ان ظن ان العمال في المكان عرب وهناك يمكنه تحقيق هدفه.

حوالي الساعة 12:15 دخل المتهم الى المحل والسكين مخبأة في قميصه وبدأ بالبحث عن عربي يطعنه ويقتله .


المتهم لاحظ وجود المشتكي وهو يرتب اغراضا في احد اقسام المحل , وقف الى جانبه وتمعن منظره , وعندما "تأكد" انه عربي قرر المتهم طعنه والتسبب بموته .المتهم فاجأ المشتكي من الخلف والسكين بيده وطعنه اكثر من طعنه وبنيته التسبب بموته .


المشتكي هرب والمتهم ركض خلفه والسكين بيده بهدف الاجهاز عليه وفي مرحلة اقترب المتهم من المشتكي , لكن المشتكي قطع عليه الطريق بواسطة عربة  بضاعة , حينها فر من المكان .
 

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية