موقع صوتك | منبر الصوت الحر

7 طرق غير تقليدية تخلصك من السعرات الحرارية..منها الضحك

Saturday, February 18, 2017 1:25:32 PM
7 طرق غير تقليدية تخلصك من السعرات الحرارية..منها الضحك

إذا كنت ممن يفضلون فقدان الوزن عن طريق #حرق_السعرات_الحرارية ، فعليك بقراءة هذا التقرير، حيث إنك ستتعرف  على بعض الطرق غير التقليدية لحرق السعرات الزائدة.

فلا يخفى على أحد أن اكتساب الوزن يُفقد الشخص جزءاً كبيراً من ثقته بنفسه، إضافة إلى أن تطور تلك الزيادة بالوزن ودخولها لمرحلة #السمنة قد تدفع الشخص إلى التعرض لمشاكل صحية عديدة، ومنها آلام المفاصل وارتفاع مستوى#الكوليسترول_الضار وارتفاع #ضغط_الدم والسكري والمشاكل المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية، وغيرها من المشاكل التي تنجم عن #زيادة_الوزن .

وطبعاً هناك العديد والعديد من طرق #إنقاص_الوزن ، ومنها اتباع الحميات المختلفة وممارسة الرياضة، إلا أن خبراء  التغذية ينصحون بمحاولة زيادة نشاط الجسم لحرق السعرات الحرارية الزائدة، مع اتباع نظام تغذية صحي واتخاذه كنظام حياة مستمر، من أجل إنقاص الوزن ببطء وعدم اكتسابه مرة أخرى.

وبحسب تقرير نشره موقع "بولدسكاي" المعني بالأمور الصحية، هناك 7 طرق غير تقليدية لحرق السعرات الحرارية، ومنها:

1 - التعرض للطقس البارد

إن تعرض الجسم للطقس البارد يزيد من عملية الحرق بالجسم، وبالتالي يتم التخلص من السعرات الحرارية الزائدة، وذلك لأن الجسم يكون مجبراً على توليد حرق المزيد من الدهون من أجل توفير الدفء الكافي للجسم.

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية