موقع صوتك | منبر الصوت الحر
رياضة       

صور: سانشيز يحسم مستقبله بعد فضيحة أرسنال بألمانيا

Thursday, February 16, 2017 7:55:24 PM
صور: سانشيز يحسم مستقبله بعد فضيحة أرسنال بألمانيا

ظهرت علامات الإحباط الشديدة على أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، بعد الخسارة القاسية أمام مضيفه بايرن ميونيخ، أمس الأربعاء، بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال (1-5).


وخسر أرسنال (1-5)، لتنعدم تقريبًا فرصه في التأهل لربع النهائي، قبل مباراة الإياب على ملعب الإمارات، الشهر المقبل، علمًا بأن اللاعب، كان صاحب هدف أرسنال الوحيد.


ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، صورًا للاعب التشيلي، بمطار هيثرو بلندن، في وقت متأخر، أمس، وأكدت أنه سافر وحيدًا، ولم يكن ضمن بعثة الفريق.


ووصل اللاعب مبكرًا، إلى لندن مع ظهور علامات الإحباط على وجهه، بينما كان من المفترض أن تصل بعثة أرسنال في وقت لاحق من اليوم الخميس.


وذكرت الصحيفة، أن آرسين فينجر، منح اللاعب، فرصة للراحة ومن المرجح عدم مشاركته في المباراة المقبلة للفريق في كأس الاتحاد الإنجليزي، الإثنين المقبل، أمام فريق ساتون.


وبعد خسارة أرسنال الثقيلة، عادت قضية مستقبل اللاعب للأضواء مرة أخرى، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن اللاعب بدأ يفكر فعليًا في الرحيل عن الفريق في ظل انعدام المنافسة، خاصة بدوري الأبطال.


ولم يجدد اللاعب عقده مع النادي اللندني، والذي ينتهي صيف العام المقبل.

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية