موقع صوتك | منبر الصوت الحر

200 شخص في وقفة احتجاجية امام مدخل قلنسوة احتجاجا على سياسة هدم البيوت

Saturday, February 11, 2017 4:52:52 PM
200 شخص في وقفة احتجاجية امام مدخل قلنسوة احتجاجا على سياسة هدم البيوت


تظاهر 200 شخص اليوم احتجاجا على سياسة هدم البيوت وقالت اللجنة الشعبية في قلنسوة في البيان الذي اصدرته"  عقب استلام المواطن ايهاب متاني طلب اخلاء بيته حتى 28.2.201  للشروع بالهدم وفي ظل التصعيد والهجمات العدوانيه الشرسه على قلنسوه التي لم  تقتصر على تشريد احد عشره عائلة، بل لا زالت تلاحق اهل قلنسوة ومساكنها ضاربه عرض الحائط كل ما فعلناه من سبل النضال والتصدي للظالمين، نقول لهم لم ولن نركع  لهجماتكم الوحشيه  ويستمر نضالنا حتى اخر رمق فينا".





وجاء في البيان:"قررنا نحن اعضاء اللجنه الشعبيه في قلنسوه الخروج لوقفه احتجاجيه على المدخل الشرقي لقلنسوة. ونهيب باهلنا من المجتمع العربي الوقوف جانبنا ودعمنا وقضيتنا وايضا نتوجه الى الاهل في البلدات المجاوره وخاصه الطيبه والطيره مشاركتنا بصمودنا  لنكون حقا بنيانا مرصوص في وجه الظلم والعدوان، فكلنا في خندق واحد من الجليل مرةرا بالمثلث ووصولا الى النقب الصامد فكلنا مستهدفون عند حكومة الهدم والدمار .لا للهدم لا للتشريد نعم لوحدتنا لنحافظ على كياننا ووجودنا وكرامتنا".
 

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية