موقع صوتك | منبر الصوت الحر

مقتل مصطفى عامر (49 عاما) وابنه علاء (27 عاما) من كفرقاسم واصابة قريبهما باطلاق نار

Sunday, February 5, 2017 8:19:23 PM
مقتل مصطفى عامر (49 عاما) وابنه علاء (27 عاما) من كفرقاسم واصابة قريبهما با...الصورة للتوضيح

لقي مصطفى عامر (49 عاما) وابنه علاء عامر (27 عاما)  مصرعهما واصيب قريبها  (63 عاما)  باصابات خطيرة جراء تعرضهم لاطلاق نار قرب محل تجاري على شارع 5 قرب كفرقاسم .


طواقم الاسعاف التي وصلت الى مكان الحادث اعلنت وفاة شابين متأثرين بجراحهما , وقدمت العلاج لمصاب ثالث اصيب باصابات خطيرة وتم نقله للمستشفى لاستكمال علاجه هناك .


من جهتها استنفرت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.



من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء اليوم الاحد قرب المنطقة الصناعية بالجوار من محل تجاري بكفر قاسم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثتي مواطنين بنحو الثلاثينات والخمسينات من اعمارهما وقد فارقا الحياة وذلك من جراء تعرضهما وعلى ما يبدو لاطلاق عيارات نارية وكذلك تم العثور مواطن بنحو اواسط الستينات من عمرة مصاب بالغا جراء تعرضة وعلى ما يبدو هو الاخر لاطلاق عيارات نارية تمت احالتة على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى بيلنسون .


هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح اي من باقي معالمها .

شارك برأيك

موقع صوتك | منبر الصوت الحر

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية