facebook youtube twitter rss
الأربعاء 23 نيسان/أبريل 2014م | 22 جمادى الثانية 1435ه‍

اخبار محلية

شطريت: يجب فصل كل رئيس سلطة فاشل!

أكد وزير الداخلية السابق عضو الكنيست مئير شطريت على ضرورة فصل وانهاء عمل كل رئيس سلطة محلية منتخب لم ينجح بتأدية مهامه بالشكل الصحيح وفشل بتقديم الخدمات للمواطنين.

وقال شطريت انه يتوجب على وزارة الداخلية معاقبة كل رئيس سلطة محلية من هذا القبيل وطرده من منصبه بشكل فوري . واضاف شطريت ان الوزارة ملزمة بتقديم الدعم والمساعدة لكل سلطة محلية تعمل من اجل مصلحة مواطنيها وتعمل ايضا على تقديم ارقى الخدمات لهم وتحرص على انتهاج الادارة السليمة والقانونية.

وجاءت هذه الاقوال خلال الزيارة التفقدية التي قام بها لمجلس طرعان المحلي حيث استمع الى شرح مفصل من قبل رئيس المجلس يعكوب زوهر عن وضع المحلس المحلي المالي وعن النهضة العمرانية التي تشهدها القرية .

وقال زوهر انه تمكن منذ تسلمه منصبه في شهر اب 2008 من خفض الديون من مبلغ 38 مليون شيكل الى حوالي 5 مليون حاليا وكذلك تسديد كل ملف التوحيد الذي كان قد وصل في حينه الى مبلغ 16 مليون شيكل وبالمقابل تمكن من تنفيذ مشاريع بكافة المجالات بقيمة حوالي 70 مليون شيكل .

واشاد يعكوب زوهر في كلمته بالمهنية والنزاهة التي يتمتع بها عضو الكنيست شطريت وقال انه كان من افضل الوزراء والسياسيين في اسرائيل ، ونه قم بتقديم الميزانيات الخاصة لمجلس طرعان كي يتمكن من دفع رواتب موظفيه واداء وظائفه اليومية بشكل مقبول.


للمزيد من "اخبار محلية" اضغط هنا

التعليقات

comments powered by Disqus

مواضيع ذات صلة

موقع صوتك

موقع صوتك عبارة عن موقع اجتماعي ثقافي سياسي يحترم حرية الرأي ويشجعها, كما ان الموقع مفتوحا لجميع التيارات الفكرية والسياسية

تواصل معنا
هاتف: 0503666208
فاكس:
البريد الالكتروني : [email protected]